H.T.I.

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل ويسعدنا كثيرا تسجلك في ملتقى طلاب HTI
مرحبا بكم في ملتقى طلبة المعهد التكنولوجي العالي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله اكبر
المنتدى يحتاج حاليا الى مشرفين ومشرفات في جميع التخصصات كل من يجد في نفسه القدرة على الاشراف ارسال رسالة خاصة للمدير العام والاولوية للاكثر نشاطا من المرشحين في نفس القسم
لا اله الا الله
إحرص على التأكد من تفعيل اشتراكك بعد التسجيل عن طريق تفعيل الاشتراك من الايميل حتى تستطع اضافة موضوعات ومشاركات معنا في المنتدى

    خمس حقائق لا تعرفيها عن شعرك!!

    شاطر
    avatar
    Rona
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 27/12/2009

    خمس حقائق لا تعرفيها عن شعرك!!

    مُساهمة من طرف Rona في الأربعاء يناير 06, 2010 9:35 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    5حقائق لا تعرفيها عن شعرك





    بالرغم من أن العديد من النساء يستمتعن بالعناية بشعرهن، إلا أن بعض الطرق المتبعة يمكن أن تكون مؤذية للشعر، انتبهي لهذه الحقائق المثيرة التي ستغير نظرتك وطريقة معاملتك لشعرك للأبد:


    1. المشاركة في استعمال أدوات العناية بالشعر يسبب انتقال أمراض فروة الرأس. يمكن أن ينتقل القمل والطفيليات الأخرى من فروة الرأس المصابة إلى فروة رأس أخرى من خلال المشاركة في استعمال الأمشاط، والفرشاة وأدوات العناية بالشعر الأخرى.


    2. الحمية تتعلق بفقدان الشعر. من المهم تناول غذاء متنوع وصحي بشكل عام للحصول على شعر قوي وسليم. ولكن لا يمكن لنوع واحد من الغذاء فقط أن يغذي الشعر.


    3. التوتر يسبب فقدان الشعر. التوتر الحادّ (ومثال على ذلك: الخضوع للجراحة أو الوفاة) يمكن أن يوقف إنتاج الشعر، ويسبب فقدان الشعر المؤقت (داء الثعلبة areata). وعادة ما تتعافى فروة الرأس من ذلك، ويعود الشعر للنمو من جديد.



    4. تظفير الشعر، أو شده للخلف يسبب فقدان الشعر. يعتبر داء الثعلبة حالة شائعة من فقدان الشعر بين النساء الأمريكيات الأفريقيات الأكبر سنا. وينتج بشكل اساسي عن المعاملة الخاطئة للشعر لسنوات عديدة، من شد للشعر وتظفير بشكل قوي. مع مرور الوقت، تتكسر الشعرة أو تفقد نتيجة لشد الشعر. لذا ينصح بعدم شد شعر الفتيات الأصغر سنا بالمطاط.


    5. التدخين يسبب بياض الشعر. يعاني المدخنون من بياض الشعر مبكرا أكثر من غير المدخنين بنسبة اربعة الى واحد. وأسوأ من ذلك أيضا، هو أن التدخين يسبب فقدان الشعر المبكر.




    اتمنى الموضوع يعجبكم...

    محمود أدم
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 31
    تاريخ التسجيل : 20/01/2010
    العمر : 26

    رد: خمس حقائق لا تعرفيها عن شعرك!!

    مُساهمة من طرف محمود أدم في الجمعة يناير 22, 2010 2:12 am

    بس لو في بنات كان يعجبهم أوي
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:42 am